AlBaraka.Header.Logo.Title English

إدارة استمرارية الأعمال والأمن السيبراني

في بنك البركة الإسلامي، حماية أموال وبيانات عملائنا من أولوياتنا الرئيسية. يسعى البنك في اعتماد وتنفيذ أفضل الممارسات في إدارة استمرارية الأعمال والأمن السيبراني وخصوصية البيانات، وتتضمن سياساتنا الشاملة الضوابط والحوكمة واللجان المنشأة وخطة استمرارية الأعمال (BCP) وإطار إدارة الأزمات الاستمرارية والامن الشامل في خدماتنا المصرفية. وهي مصممة للاستمرار في العمليات في حالة أي أحداث غير متوقعة، بما في ذلك حوادث الأمن السيبراني.

في حالة الطوارئ أو الكوارث أو اضطراب الخدمات غير المتوقعة، تمكننا خطة استمرارية الأعمال (BCP) من نقل العمليات إلى مركز التعافي من الكوارث واستئناف الخدمات بشكل متكامل. وهي تحدد الإجراءات اللازمة لتخفيف المخاطر بسرعة والحفاظ على سلامة أنظمتنا وحماية أموال عملائنا ومعلوماتهم الشخصية. علاوة على ذلك، تتضمن تدابيرنا في الأمن السيبراني والتقييمات المستمرة إلى جانب آليات النسخ الاحتياطي أن الأنظمة الحرجة في حالة تشغيل مستمرة وأن بيانات العملاء محمية دائمًا بأولوية وأهمية قصوى.

أنشأ البنك مواقع بديلة لاستعادة الخدمات المصرفية وقنوات الاتصال لضمان توفر الخدمات، ونحن ملتزمون بتقديم أعلى مستوى من المعايير والخدمات لعملائنا الكرام.

للاستفسارات الإضافية حول خطة استمرارية الأعمال والأمن السيبراني وخصوصية البيانات، لا تتردد في الاتصال بنا على الرقم 585000+97317 أو [email protected]  للاستفسارات العامة أو [email protected] لمسائل خصوصية البيانات.

"أمن بيانات عملائنا واستمرارية خدماتنا لكم هما من أولوياتنا الرئيسية.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك على الموقع الإلكتروني لأنها تمكّنك من الاستمتاع ببعض المميزات على الموقع الإلكتروني مثل الرسائل المخصصة لاحتياجاتك. كما تساعدنا أيضًا على فهم كيفية استخدام الموقع حتى نتمكن من تحسينه باستمرار. يمكنك تعطيل هذه عن طريق تغيير إعدادات المتصفح الخاص بك ، ولكن هذا قد يؤثر على كيفية عمل الموقع الالكتروني. عبر الضغط على موافق، فإنك توافق على استخدام ملفات تعريف الارتباط. من فضلك قم بزيارة سياسة الخصوصية للحصول على المزيد من المعلومات.