إخلاء المسؤولية

يرجى قراءة هذا الإشعار القانوني بعناية. إذا كنت تستخدم الموقع باستمرار (وهذا التعبير يشمل كل صفحة من صفحاته وكذلك محتوى تلك الصفحات و (عند الاقتضاء) ترتيب ذلك المحتوى)، فإنك توافق على شروط الاستخدام في هذا الإشعار.  إذا كنت لا توافق على الالتزام بهذا الإشعار، يرجى الخروج من هذا الموقع على الفور. قد تحتوي أقسام معينة من هذا الموقع أو المواقع الأخرى التي يتم الدخول إليها من خلاله على شروط استخدام منفصلة، بالإضافة إلى هذا الإشعار. يجب على المستخدمين قراءة تلك الشروط المنفصلة بعناية تامة.  إذا تعارضت مع هذا الإشعار ، فستحكم تلك الشروط المنفصلة الدخول واستخدام تلك الأقسام والمواقع الأخرى .

 
الدخول 

قام بنك البركة الإسلامي بتوفير المعلومات على هذا الموقع الإلكتروني كخدمة لعملائه وللآخرين للحصول على معلومات عامة فقط. هذا الموقع غير مخصص للأشخاص المقيمين أو المقيمين في الولايات القضائية التي تقيد توزيع محتوى (أو محتوى من هذا النوع) على هذا الموقع.  عند الدخول  إلى هذا الموقع ، يُطلب من الأشخاص إبلاغ أنفسهم عن أي قيود ذات صلة ومراقبتها. إن استضافة السيرفر لهذا الموقع في مركز بيانات آمن.

 
الاستخدام 

ما لم ينص على خلاف ذلك ، يكون هذا الموقع للاستخدام الشخصي فقط. الاستخدام غير مصرح به للموقع محظور تماما. يتم منح الإذن للتنزيل والتخزين المؤقت لصفحة أو أكثر من موقع الويب بغرض عرضها على جهاز الكمبيوتر شخصي أو المراقب.  يحظر إعادة تخزين أي محتوى من هذا الموقع أو تخزينه بشكل دائم أو إعادة إرساله دون الحصول على موافقة كتابية مسبقة من بنك البركة الإسلامي.

 
الروابط

قد يحتوي هذا الموقع على روابط لمواقع إلكترونية خاضعة لسيطرة أطراف ثالثة وليست من فروع بنك البركة الإسلامي. باستثناء ما هو مذكور و بخلاف ذلك ، لا يقوم بنك البركة الإسلامي برعاية أو إقرار أو التوصية أو الموافقة على محتويات أي من هذه المواقع ولا يتحمل أي مسؤولية عن المعلومات المقدمة على أي من هذه المواقع من قبل مزودي الخدمة المستقلين. قد يكون لدى أطراف ثالثة سياسات خصوصية مختلفة عن  بنك البركة الإسلامي ومواقع الطرف الثالث قد توفر حماية أقل من موقع بنك البركة الإسلامي.

 
التغيرات 

يحتفظ بنك البركة الإسلامي بالحق، وفقا لتقديره الخاص ، دون أي التزام ودون سابق إنذار ، بتغيير أو تحسين أو تصحيح محتوى هذا الموقع وتعليق و / أو رفض الوصول إليه. يتم نشر أي معلومات مؤرخة بتاريخها فقط ، ولا يتحمل بنك البركة الإسلامي أي التزام بتحديث أو تعديل أي من هذه المعلومات. يجوز لبنك البركة الإسلامي إيقاف أو تغيير أي منتج أو خدمة يتم ذكرها في هذا الموقع ، دون سابق إنذار ، في أي وقت .

 
بدون ضمان

في الوقت الذي يسعى فيه بنك البركة الإسلامي إلى التأكد من أن محتوى هذا الموقع حديث وصحيح وكامل ، يتم توفير الموقع "كما هو" ولا يتم تقديم أي ضمان ، صريح أو ضمني ، فيما يتعلق بعملته أو دقته أو كفاءته أو اكتماله أو أنه سيتم تحقيق أي عائدات مشار إليها. إلى أقصى حد يسمح به القانون المعمول به ، ينكر بنك البركة الإسلامي أي ضمانات وشروط صريحة أو ضمنية بما في ذلك  على سبيل المثال لا الحصر ، الضمانات والشروط الخاصة بالتسويق والصلاحية لغرض معين ، وحق الملكية وعدم انتهاك حقوق الطرف الثالث. لا يضمن بنك البركة الإسلامي أن هذا الموقع أو أي محتوى (بما في ذلك أي محتوى تابع لجهة خارجية) سيكون دون انقطاع أو خالياً من الأخطاء ، أو أنه سيتم تصحيح العيوب أو أن هذا الموقع أو المزود الذي  يتم توفيره أو أي موقع ذو صلة سيكون خالي من الفيروسات أو غيرها من المكونات الضارة.

 
مسؤولية محدودة

الوصول إلى و/أو استخدام هذا الموقع تقع على عاتق مسؤولية المستخدم. يتحمل المستخدمون المسؤولية الكاملة ومخاطر الخسارة الناتجة عن الدخول إلى هذا الموقع و / أو استخدامه. لا يتحمل بنك البركة الإسلامي مسؤولية أي خسارة أو ضرر من أي نوع كان ناتجًا عن : 

 

  1. المحتوى على هذا الموقع ، بما في ذلك محتوى طرف ثالث ، فيروسات الكمبيوتر وغيرها من المكونات الضارة ؛
  2. أية أخطاء أو حذف في هذا الموقع. أو
  3. الدخول إلى و/أو عدم القدرة على الدخول إلى و/ أو استخدام هذا الموقع لأي سبب. إلى أقصى حد يسمح به القانون المعمول به ، يستبعد بنك البركة الإسلامي المسؤولية عن أي خسارة في الأرباح أو الإيرادات أو خسارة في العمل أو حسن النية،  أو فقدان أو تلف البيانات أو الخسائر المباشرة أو غير المباشرة أو الخسارة التبعية أو الخاصة أو العارضة الناجمة عن الدخول إلى و/أو عدم القدرة على الدخول إلى و/ أو استخدام هذا الموقع ،و  حتى لو تم النصح من إمكانية حدوث مثل هذه الخسارة أو الضرر أو إذا كانت مثل هذه الخسائر أو الأضرار متوقعة.

 

بدون تحريض أو مشورة 

باستثناء ما تم الاتفاق عليه كتابةً على وجه التحديد أو وفقًا لما هو منصوص عليه في أي بنود أخرى سارية

 

  1. لا شيء على الموقع الإلكتروني يمكن اعتباره كعرض يمكن قبوله من أجل خلق التزامات تعاقدية دون اتخاذ أي إجراء من قبل بنك البركة الإسلامي.
  2. لا يقدم بنك البركة الإسلامي أي نصيحة فيما يتعلق باستخدام الموقع الإلكتروني (بما في ذلك ، على سبيل المثال لا الحصر ، تنفيذ الصفقات أو أي مشورة قانونية أو ضريبية أو محاسبية أو مشورة بشأن ملاءمة أو ربحية أي ورقة مالية أو استثمار أو معاملة عن طريق الموقع)؛ ولا يُعتبر الموقع الإلكتروني كمنصة لتقديم المشورة المالية أو كتقديم عرض أو طلب أو توصية بأوراق مالية أو منتجات مالية أخرى.
  3. يجب على المستخدمين الحصول على مشورة مالية مستقلة تتناول أهدافهم الاستثمارية الخاصة ، ووضعهم المالي واحتياجاتهم قبل اتخاذ قرارات الاستثمار. لا تتوفر جميع المنتجات والخدمات في جميع المناطق الجغرافية.

 

تخضع الأهلية لمنتجات وخدمات معينة إلى التحديد النهائي من قبل بنك البركة الإسلامي و/ أو الشركات التابعة له.
حقوق الملكية الفكرية لهذا الموقع مع طريقة تنظيمه هي ممتلكات محمية بموجب حقوق النشر وحقوق قواعد البيانات وغيرها من حقوق الملكية الفكرية. يحتفظ بنك البركة الإسلامي ، وحسب مقتضى الحال ، بمورّدي الطرف الثالث لديه بجميع الحقوق وحقوق الملكية والمصلحة في تلك الملكية. بموافقة بنك البركة الاسلامي.

 
برنامج التتبع

قد يستخدم الموقع الالكتروني برامج تتبع مثل "ملفات تعريف الارتباط" لإنشاء بيانات تعريف شخصية للمستخدمين. تم تصميم هذه الخاصية لتخصيص عرض الموقع الالكتروني ولتعزيز مستوى الاستخدام.
قد توفر قائمة الخيارات أو التفضيلات في المتصفح لديك إخطارًا و/ أو تعطيلًا لمثل هذه البرامج.

 

جميع ما يتم ارساله إلى بنك البركة الإسلامي عبر هذا الموقع (بما في ذلك جميع الأفكار والمفاهيم والدراية الفنية والأساليب المتضمنة فيها) ستبقى ملكية بنك البركة الإسلامي. يتمتع بنك البركة الإسلامي بحرية استخدام ما يتم ارساله لأي غرض من هذه الأغراض لأي غرض، ولا يخضع لأية التزامات بالسرية بشأن ذلك إلا بما يتفق عليه كتابةً أو بما  يقتضيه القانون.
ومع ذلك ، فإن هذا لا يحد أو يقلل من التزامات بنك البركة الإسلامي للعملاء وفقًا لسياسة الخصوصية في هذا الإشعار.