e-Services
Downloads
Media Center
2016
2015
2014
2013
2012
2011
2010
2009
2008
   2017

الأخبار
بنك البركة الإسلامي يفوز بجائزة مجلة أسيا موني كأفضل بنك إسلامي في البحرين للعام 2016
 

 

خبر صحفي

بنك البركة الإسلامي يفوز بجائزة مجلة أسيا موني  كأفضل بنك إسلامي في البحرين للعام 2016

منحت مجلة آسيا موني "asiamoney"، وهي احد إصدارات مجموعة يورومني العالمية المشهورة، بنك البركة الإسلامي ش.م.ب (م) جائزة التمويل في الشرق الأوسط كأفضل بنك إسلامي في البحرين 2016 وذلك تقديرا لريادته وتنوع وتعدد خدماته ومنتجاته الموجهة  لشرائح متباينة من العملاء بمستوى متقدم جدا من التقنية والجودة وبما يلبي احتياجاتهم ومتطلباتهم، فضلا عن دعمه اللامحدود للقطاع المصرفي الإسلامي ككل وكونه جزء من مجموعة البركة المصرفية، المجموعة المصرفية الإسلامية الرائدة إقليميا ودوليا.

وقد تم تسلم الجائزة من قبل عضو مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لبنك البركة الإسلامي الأستاذ محمد عيسى المطاوعة وذلك  في حفل تسليم الجوائز الذي نظمته مجلة آسيا موني في هونغ كونغ يوم 22 فبراير الجاري وحضره حشد كبير من البنوك العربية والآسيوية والعالمية.

وفي هذه المناسبة، صرح الأستاذ محمد عيسى المطاوعة: "يشرفنا أن نحصل على هذا التكريم المرموق من مجلة آسيا موني ذائعة الصيت وذلك لأول مرة في تاريخ البنك مما يعتبر تقديرا للجهود المتميزة التي بذلها فريق الإدارة التنفيذية في البنك  طوال السنوات الماضية في تعزيز سمعة ومكانة البنك على المستويين المحلي والقاري. كما يجسد هذا الانجاز المميز النجاحات الكبيرة التي حققها البنك على مدار اكثر من ثلاثين عام سواء على صعيد توسيع حصته في السوق المصرفي المحلي أو على صعيد ترتيب العديد من صفقات التمويل المحلية والإقليمية، علاوة على تطوير نوعية وكمية خدماته ومنتجاته المصرفية الإسلامية المميزة لكافة شرائح المجتمع. وتأتي هذه الجوائز لتؤكد التزامنا بتوفير خدمات مصرفية ذات قيمة مضافة عالية للشركات والأفراد على حد سواء".

وتشدد المجلة على أن بنك البركة الإسلامي هو البنك الرائد البحريني لمجموعة البركة المصرفية، التي تعمل في جميع أنحاء الشرق الأوسط وشمال أفريقيا والتي اتسم أداءها بالقوة والتنامي طوال السنوات الماضية. كما إن بنك البركة الإسلامي هو مؤسسة إسلامية رائدة، وكانت في طليعة المؤسسات المالية الإسلامية التي عملت على تطوير هذه الصناعة في مملكة البحرين والمنطقة منذ إنشائه في عام 1984. كما نوهت المجلة بأن البنك هو رائد في تقديم العديد من المنتجات الجديدة، في حين دعم أيضا وعلى نطاق واسع تطوير القطاع المصرفي الإسلامي ككل.

كما أشارت المجلة إلى أن شعار البنك "شركاء في الإنجاز" هو دليل على حرص البنك بأن يكون قريب من العملاء ويشاركهم في مجهوداتهم من أجل النجاح، وهذا يتطلب علاوة على استخدام أفضل التقنيات المصرفية الدولية الحديثة، فهم أعمق لمنتجات التمويل الإسلامي، وكلاهما يمتلكهما البنك بجدارة.

كما إن المجموعة المتكاملة من المنتجات والخدمات المصرفية التي يقدمها البنك للشركات والمؤسسات التجارية من المرابحة والاستصناع والإجارة والتمويل التجاري وغيرها، تتناغم مع مجموعة متصلة من المنتجات والخدمات التي يقدمها  للعملاء الأفراد.

 

 

  Last Updated:11/04/2017
  حول البركة
تأسس بنك البركة الإسلامي – البحرين (البركة البحرين) في عام 1984 في البحرين، ومنذ إطلاقه ظل يتبوأ مركز الريادة في مجال تطوير العمل ...المزيد ››

  الأفراد
الحساب الجاري: حساب تحت الطلب معفى من الأرباح ولا يتحمل الخسارة ومصمم خصيصاً لتلبية احتياجات المتعاملين، ويحق لهم إيداع أو سحب الأ...المزيد ››

  الخدمات المصرفية
تعتبر المرابحة صيغة إسلامية لتمويل الأصول، وهو تمويل محدد المدة والربح. وفي هذه المرابحة يشتري البنك العين المحددة التي يريدها الم...المزيد ››
     
© بنك البركة الاسلامي ش.م.ب. (م) (مصرف تجزئة إسلامي مرخص من مصرف البحرين المركزي) - البحرين ، جميع الحقوق محفوظة. تابعونا على